الرئيسية » الجزائر » هل هي نهاية االوالي المسيلة ؟

هل هي نهاية االوالي المسيلة ؟

قرابة الأسبوع، سبعة أيام وسبع ليالٍ، دون توقّف، هي المدّة الزمنية التي حاول ولا يزال يحاول، أعوان الحماية المدنية مع الشعب وبعض المقاولين الخواص، إنقاذ محجوبي عياش من داخل الأنبوب أوّلا، ثمّ استخراج جثّته وهو “متوفّي” ثانيا.
ومع فشل كل المحاولات في استخراج جثة الشاب عياش العالقة في الأنبوب المشؤوم، علم “” من مصادر موثوقة، أن رئيس الجمهورية، يتجه نحو إقالة والي المسيلة الحاج مقداد من منصبه، بعد أن خلّف حالة من الغليان والغضب وسط الشارع المسيلي هذه الأيام.
وكانت قضيّة عياش، قد ألهبت منصات مواقع التواصل الإجتماعي، وسائل الإعلام الوطنية وحتى الأجنبية، التي تابعت لحظة بلحظة مستجدّات القضية، وقلوبهم على أيديهم، خاصّة وأنّ السلطات المحلية تقاعست وأثبتت فشلها في التسيير، وحتى التواصل مع الشعب، وهنا السلطات المحلية: الوالي طبعاً.
إذ أنّ الوالي لم يُكلّف نفسه عناء نقل عتاد إلى عين المكان، لتسريع وتيرة العمل، على الرّغم من تسخير الدولة لأموال ضخمة بهدف مجابهة الكوارث، لكنّ قضية عياش عرت مسؤولي ولاية المسيلة.
تمرّ اليوم ستة أيام على سقوط الشاب في أنبوب ثمّ وفاته، ولم تتمكن كل الوسائل المسخرة من اخراج جثته، ويستغرق الأمر حسب عارفين يومين آخرين على أقل تقدير.
د.ف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقدمة برنامج “هاشتاج” تنتفض لملكة جمال الجزائر 2019 !

بعد الجدل و اللغط الكبير الذي رافق تتويج “خديجة بن حمو” بلقب ملكة جمال الجزائر ...

وفاة مغني الراي هواري منار أثناء خضوعه لعملية

إنتقل الى رحمة الله مغني الراي هواري منار و ذلك بعد إحرائه لعملية تجميلية بالعاصمة ...