اخر الاخبار
الرئيسية » Non classé » هل استضافت قناة “دزاير تيفي” متحولا جنسيا في احدى برامجها المعدة لرمضان المقبل ؟

هل استضافت قناة “دزاير تيفي” متحولا جنسيا في احدى برامجها المعدة لرمضان المقبل ؟

أوضحت إدارة المجمع الإعلامي “الوقت الجديد” لمالكها رجل الأعمال علي حداد، أن “القضية مثار جدل حول استضافة متحول جنسيا بإحدى برامج قناة دزاير تي في العامة، ليست سوى عملا فرديا من صحفي مكلف بالإعداد في إطار صيغة البرنامج التنفيذي مع شركة خاصة تربطها علاقة تجارية وتعاقدية مع مجمع “الوقت الجديد””.

وقال بيان للمجمع تحوز “الصوت الآخر” نسخة منه، إن قناتي -دزاير نيوز ودزاير تي في- “لا تتجرآن على انتهاك حرمة الشهر الفضيل مهما كانت الأهداف التجارية”.

وأضاف ذات المصدر أن الجهة الوصية “لن تتسامح مع هذا التجاوز الخطير في أخلاقيات المهنة وممارسات العمل التلفزيوني”، مبرزا لكافة المشاهدين والرأي العام “أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الانضباطية بكل حزم وصرامة ضد المتسببين في هذه الحادثة”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سرطان :تسجيل تأخر في دخول الأدوية المبتكرة الى الجزائر 

عبرت رئيسة وحدة الرجال بالمؤسسة الإستشفائية المتخصصة في علاج السرطان بيار وماري كوري بالجزائر العاصمة ...

ممثلون وإعلاميون جزائريون يثنون على مسلسل “مشاعر” ويثمنون الشراكة التونسية الجزائرية

أثنى ممثلون وإعلاميون جزائريون على المسلسل التونسي -الجزائري “مشاعر” في برنامج “télé trend” على القناة ...