اخر الاخبار
الرئيسية » ميديا » مجموعة «MBC» تعلن عن إطلاق قناة جديدة لشمال إفريقيا

مجموعة «MBC» تعلن عن إطلاق قناة جديدة لشمال إفريقيا

تستعد شبكة قنوات «MBC» لإطلاق قناة جديدة تحمل اسم «MBC شمال إفريقيا». وأعلنت شبكة «MBC»، خلال حفل السحور، الذى أقامته الشبكة فى أحد الفنادق الواقعة بجوار أهرامات الجيزة، عن اقتراب موعد إطلاق قناة خاصة لمنطقة شمال إفريقيا، وتكون تلك القناة موجهة لدول تونس والمغرب والجزائر. وتأتى تلك الخطة التى تقوم بها شبكة «MBC» بعد أسابيع عدة من قيامها بإطلاق قناة «MBC العراق». من جهته، أعلن سام بارنيت، الرئيس التنفيذى لشبكة قنوات «MBC»، اسم رئيس الشبكة الجديدة.

وقال بارنيت أن محمد عبد المتعال سيتولى منصب رئيس الشبكة، وذلك بعد النجاح العظيم الذى حققه فى إدارة شبكة قنوات «MBC مصر»، على مدار السنوات الخمس الماضية، وهو ما أكده مازن الحايك، المتحدث باسم المجموعة.

يذكر أن «MBC شمال إفريقيا»، وهى القناة الخاصة بشمال إفريقيا، ستعمل على إنتاج وتقديم محتوى متنوع يعتمد على تلبية احتياجات وإرضاء أذواق جميع المشاهدين والمتابعين سواء من خلال باقة الأفلام المحلية والعالمية، إضافة إلى إنتاج برامج حصرية وخاصة بالقناة، تتنوع ما بين حوارية وفنية وترفيهية، فضلا عن تقديم المسلسلات والبرامج، المتنوعة والمختلفة.

وتجد الإشارة إلى أن شبكة «MBC» تتكون من قنوات مفتوحة وهى MBC 1، وMBC 2، وMBC 3، وMBC 4، وMBC Bollywood، و MBC Action، وMBC مصر، وMBC مصر2، وMBC العراق، والعربية، وأخرى مشفرة، وعدد من المحطات الإذاعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مذيعة “الجزيرة”، الجزائرية حسينة أوشان تستقيل

استقالت المذيعة الجزائرية حسينة أوشان من قناة “الجزيرة” القطرية، ملمحة إلى تعرضها لضغوط ومساومات لتبنيها ...

ما حقيقة صورة محمد صلاح مع الطفل الذي ينزف من أنفه ؟

انتشرت خلال الساعات الماضية صورة لمحمد صلاح رفقة صبي صغير يرتدي قميص نادي ليفربول، والدماء ...