اخر الاخبار
الرئيسية » ميديا » علي فوضيل يكذّب الشائعات والدعايات ويؤكد ان “مجمّع الشروق” ليس للبيع..

علي فوضيل يكذّب الشائعات والدعايات ويؤكد ان “مجمّع الشروق” ليس للبيع..

اكدت المديرية العامة لمجمّع “الشروق” بصحافته وقنواته ومواقعه، أنه ليس للبيع، وأنه ليس هناك أيّة نية أو رغبة في ذلك، مكذّبة الشائعات المغرضة والدعايات التي تروّج لهذه الأباطيل.
وشددت المديرية في بيان لها، على أن “الشروق” وقف عام وملك لجميع مشاهديها وقرائها ومتتبعيها، مطمئنة جميع الأصدقاء والشركاء أنها ماضية في اشراقاتها واشعاعاتها كقضاء الله وقدره.

بـيان

تنتشر هذه الأيام في بعض المواقع والصفحات معلومات خاطئة وشائعات مغرضة مفادها أن هناك نية أو رغبة في بيع مجمع الشروق، وقد استغلت بعض الأطراف الإعلامية هذه الشائعات والدعايات السامة وراحت تنفث سمومها وأحلامها الشاذة في بعض المواقع والصفحات على الشبكة العنكبوتية، في محاولة منها لبث الريبة والشك في أوساط الرأي العام.
ولذلك، تنتهز المديرية العامة هذه الفرصة لتنفي هذه الشائعات من أساسها، وتؤكد لمتتبعي الشروق أنه ليست هناك أية نية أو إرادة في بيع مجمع الشروق لا من قريب ولا من بعيد مهما كانت الظروف والأوضاع، وأن الشروق بقنواتها وصحافتها ومواقعها وقــفٌ عام وملك لجميع مشاهديها وقرائها ومتتبعيها، ولا يمكن بأي حال من الأحوال التصرف في هذه الثروة الفكرية والثقافية والإعلامية تحت تأثير أي ظرف أو وضع.
وعليه، نطمئن متتبعي الشروق وجميع الأصدقاء والشركاء أن الشروق ماضية في إشراقاتها وإشعاعاتها كقضاء الله وقدره، لا تلوي على شيء، مستلهمة رسالتها ومبادئها من رصيد أجيال الكفاح والنضال والصمود لتقديم إعلام نزيه ونظيف وموضوعي ذي مصداقية وتقدير لدى الرأي العام ويخدم بصدق وإخلاص أهداف الأمة ومبادئها السامية، ولا ينحاز إلا لقيم هذا الشعب وطموحاته وكذا الذود عن مصالح الأمة العليا وغرس قيم الوطنية والانتماء لهذا الوطن الغالي.
وتغتنم الشروق هذه المناسبة كذلك لتطمئن جمهورها الكريم وكذا التأكيد على عزم عمالها ومسؤوليها على تقديم الأحسن والأفضل خلال هذا الموسم من خلال الشبكة البرامجية الواعدة التي هي بصدد إعدادها لتنطلق خلال الأيام القليلة القادمة.
شروق الشمس لن ينقطع والقادم أفضل بإذن الله..

المديرية العامة لمجمع الشروق

الرئيس المدير العام
علي فضيل

عن admin8525

2 تعليقان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريفكا يلقن درسا لصالح أوڨروت !

بعد نزول الفنان صالح أوڨروا ضيفاً على حصة “مابيناتنا” التي تعرض على قناة الشروق و ...

برنامج “ما بيناتنا” إنتقام على طريقة هشام بوڨفة !

من المرتقب أن تعرض قناة الشروق العامة برنامج “ما بيناتنا” سهرة الجمعة في حدود الساعة ...