اخر الاخبار
الرئيسية » الجزائر » حزب العمال يجهل أسباب إيداع لويزة حنون الحبس المؤقت

حزب العمال يجهل أسباب إيداع لويزة حنون الحبس المؤقت

أعلن حزب العمال اليوم السبت انه يجهل سبب ايداع لويزة حنون امينته العامة الحبس المؤقت والتهمة الموجهة اليها وقرر اطلاق “حملة تضامنية” للمطالبة بإطلاق سراحها.

وقال القيادي في الحزب السيد رمضان تعزيبت في ندوة صحفية ان الحزب “يجهل لحد الآن سبب ايداع لوزية حنون الحبس المؤقت والتهمة الموجهة اليها” .

 وأعرب عن رفضه “تجريم” العمل السياسي الذي رفعه الآلاف من الجزائريين والجزائريات منذ 22 فبراير الماضي للمطالبة برحيل رموز النظام.

واعلن السيد تعزيبت ان حزب العمال قد اطلق ابتداء اليوم “حملة تضامنية” مع السيدة حنون الموجودة رهن الحبس المؤقت بالسجن المدني للبليدة منذ الخميس الماضي  “للمطالبة بإطلاق سراحها”.

وكانت المحكمة العسكرية بالبليدة قد امرت يوم الخميس بإيداع لويزة حنون، “الحبس المؤقت” في سجن مدني بذات الولاية بعد استدعائها من قبل قاضي التحقيق لدى المحكمة العسكرية بالبليدة لسماعها في إطار مواصلة التحقيق المفتوح ضد كل من عثمان طرطاق ومحمد مدين والسعيد بوتفليقة المتابعين بتهمتي “المساس بسلطة الجيش والمؤامرة ضد سلطة الدولة”.

وكان حزب العمال قد الغى اجتماع مكتبه الولائي للعاصمة الذي كان مقررا اليوم السبت وذلك عقب التطورات التي عرفها هذا الاخير إثر ايداع لويزة حنون الحبس المؤقت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرة الثقافة مريم مرداسي تستقيل من منصبها

ائر- قدمت يوم السبت وزيرة الثقافة مريم مرداسي استقالتها لرئيس الدولة السيد عبد القادر بن ...

مسيرات في مختلف جهات الوطن تطالب بالتغيير الجذري واحترام الإرادة الشعبية

خرج مواطنون في عديد ولايات البلاد للجمعة الـ27 على التوالي في مسيرات سلمية للمطالبة ب”التغيير ...