اخر الاخبار
الرئيسية » مجتمع » تيزي وزو: جمع تبرعات لفائدة المتضررين من فيضانات ايليزي

تيزي وزو: جمع تبرعات لفائدة المتضررين من فيضانات ايليزي

 شرع أمس الاثنين في حملة لجمع التبرعات لفائدة المتضررين من فيضانات جانت بولاية ايليزي و ذلك من طرف فرع الهلال الأحمر الجزائري لولاية تيزي وزو حسبما علم من رئيس هذه الهيئة الخيرية، مقسم احسن.

وقال السيد مقسم انه تم اطلاق نداء تضامني مع المتضررين من الفيضانات باتجاه المحسنين الذين وعدوا بالتجند لمساعدة سكان جانت مشيرا إلى أن “محسنو تيزي وزو معتادون على هذه المبادرات و مساعدة ضحايا الكوارث الطبيعية”.

وسيتم نقل المساعدات نحو ايليزي مساء الاربعاء المقبل عن طريق طائرة شحن وضعتها الخطوط الجوية الجزائرية تحت تصرف الهلال الاحمر الجزائري

من جهته، اشار رشيد بوطالبي احد المتطوعين بالهلال الاحمر أن التبرعات يجب أن تسلم قبل يوم الاربعاء معربا عن امله في تنقل طبيب مختص في الامراض الجلدية و آخر مختص في الامراض المعدية مع القافلة لفحص السكان بعين المكان.

يذكر أن المركز الاستشفائي الجامعي “ندير محمد” بتيزي وزو كان قد امضى اتفاقية توأمة مع المؤسسة العمومية الاستشفائي “تارقي وان تيمدي ” بايليزي و بامكانه ارسال مختصين اثنين إلى جانت علما أن بعثة متخصصة مكونة من عدة اخصائيين كانت قد قامت في العديد من المرات بمهام في هذه الولاية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة 6 أشخاص واصابة 13 بجروح في حوادث مرور خلال 24 ساعة

لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 13 اخرون بجروح متفاوتة الخطورة على اثر حوادث مرور 7 ...

انتشال جثث 7 أشخاص توفوا غرقا في الشواطئ والبرك المائية خلال ال48 ساعة الماضية

 لقي 7 أشخاص مصرعهم غرقا, ستة منهم في شواطئ مسموحة وأخرى ممنوعة للسباحة, وآخر ببركة ...