اخر الاخبار
الرئيسية » امني » توقيف ثلاثة تجار مخدرات بتلمسان بحوزتهم 19 كيلوغراما من الكيف المعالج

توقيف ثلاثة تجار مخدرات بتلمسان بحوزتهم 19 كيلوغراما من الكيف المعالج

 أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني, أمس الخميس بتلمسان, ثلاثة تجار مخدرات بحوزتهم 19 كيلوغرام من الكيف المعالج, حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني يوم الجمعة في بيان لها.

وجاء في البيان أنه و “في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، يوم 21 فيفري 2019، بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية، ثلاثة تجار مخدرات بحوزتهم 19 كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين ضبطت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي 959 قرصا مهلوسا بكل من البليدة بالناحية العسكرية الأولى و سكيكدة بالناحية العسكرية الخامسة”.

و من جهة أخرى، “ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي (15457) لترا من الوقود بكل من سوق أهراس، تبسة والطارف بالناحية العسكرية الخامسة, فيما أوقفت مفارز أخرى بجانت بالناحية العسكرية الرابعة و تمنراست بالناحية العسكرية السادسة, (33) منقبا عن الذهب وحجزت (17) مضخة كهربائية، (11) آلة لتكسير الحجارة، ثلاثة مطارق ضاغطة، ثلاثة  مولدات كهربائية، بندقيتي صيد، نظارتي ميدان و دراجتين ناريتين”.

وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية، “أحبط حراس السواحل محاولة هجرة غير شرعية لـ (19) شخصا كانوا على متن قارب تقليدي الصنع بالطارف بالناحية العسكرية الخامسة”, يضيف نفس المصدر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقيف خمسة عناصر دعم للجماعات الارهابية في مناطق مختلفة من الوطن ( دفاع وطني)

 أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، أمس الثلاثاء خمسة عناصر دعم للجماعات الإرهابية بكل من ولايات ...

توقيف إرهابي مبحوث عنه بالعاصمة

أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي أمس السبت بالجزائر العاصمة الإرهابي المبحوث عنه “ب. ياسين”، ...