اخر الاخبار
الرئيسية » بيان » الذكرى الثانية لافتتاح معرض بريميوم من ال جي: مفهوم مبتكر أثبت فعاليته

الذكرى الثانية لافتتاح معرض بريميوم من ال جي: مفهوم مبتكر أثبت فعاليته

الجزائر، 20 أفريل 2019 – تحتفل ال جي للالكترونيات الجزائر بالشراكة مع مجمع حمانة بالذكرى الثانية لافتتاح أكبر معرض برميوم في الجزائر العاصمة. وقد تم افتتاحه في 20 ماي 2017، واعتبر آنذاك معرض بريميوم الثاني من ال جي في إفريقيا.
طورت ال جي للالكترونيات هذا المفهوم المتميز عن المعارض الأخرى من خلال امتلاك مساحة أكبر وتصميم أفضل لفضاءات مختلفة بغية توفير المزيد من الراحة للزبائن. يشغل مساحة 300 متر مربع، يعد معرض بريميوم في الجزائر العاصمة أكبر معرض ال جي في الجزائر. إن تصميمه الفريد والموجه لتمكين الزبائن من تجربة الأجهزة المتميزة، ما يجعله فضاء لا بد منه لسكان العاصمة ولباقي المواطنين من مختلف الولايات.
ولكن الخصوصية الحقيقية لمعرض بريميوم ال جي هي المناطق المخصصة في المعرض للزبائن، حيث يمكنهم تجربة الأجهزة كما لو كانوا في بيتهم أو داخل مطبخهم. وتعدّ التجربة غامرة وغنية إذ تحظى بتقدير العديد من زوار معرض بريميوم منذ افتتاحه.
أصبحت الخبرة الطويلة والمعرفة والتقاليد الطويلة الأمد للروح الإنسانية لعلامة ال جي التجارية ذات أهمية متزايدة لعشاقها ومتابعيها. إنّ انتصار التكنولوجيا والتصميم ودعم المستهلك هو ما تود إل جي ابرازه للزوار متاجرها الجدد. وما يجعل فضاء ال جي متميزًا حقًا ورائدًا هو إمكانية تجربة المستخدم للأجهزة واكتساب المزيد من المعرفة الإلكترونية، والتي تناسب العقلية الجزائرية المتطلعة.
تتيح ال جي للزائرين الجزائريين المليئين بالتحدي والفضول الفرصة للقيام برحلة فريدة من نوعها، وكذلك الجمع بين تجربة المستخدم والوصول الأسهل إلى المنتوجات كما تتيح لهم فهما عميقا لجودة ال جي المبهرة، وذلك بفضل المستوى العالي وتمكّن موظفبها. يجمع معرض بريميوم من ال جي بين المنتجات الفريدة والأنيقة والمبتكرة مع أعلى معايير الجودة التي تضمنها هذه العلامة التجارية.
أرادت ال جي للالكترونيات الاحتفال بهذه الذكرى من أجل الاقتراب أكثر من زبائنها وشكرهم على ولائهم وثقتهم، من خلال عروض حصرية وأجهزة جديدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس إفريقيا للأمم مصر 2019: موبيليس معاك يا الخضراء

موبيليس الشريك الرسمي للفيدرالية الجزائرية لكرة القدم والمنتخب الوطني (أ) ،يشجّع الخضر عشيّة مباراتهم لحساب ...

كأس إفريقيا للأمم مصر 2019: موبيليس، معاك يا الخضراء

موبيليس الشريك الرسمي للفيدرالية الجزائرية لكرة القدم و المنتخب الوطني (أ) لكرة القدم، يشجع الخضر ...